عدة اللوحة للمقاعد الجلدية - HG

عدة اللوحة للمقاعد الجلدية - HG

HG الطلاء عدة للمقاعد الجلدية السوداء يعطي الشباب الثاني لأريكة جلدية الخاص بك أو كرسي، في أربع خطوات فقط.

خارج الكتالوج حاليا
تكييف:
لون:
48.38 €Tax Included
49.36 €وفر 2%

خصومات كبيرة

الكميةيمكنك ان تدخرسعر الوحدة
23 %47.88 €
35 %46.90 €
67 %45.91 €
1210 %44.43 €
HG 354050100
8711577060633

عدة اللوحة للمقاعد الجلدية - HG

بفضل التكنولوجيا الجديدة، وإعطاء حياة جديدة للمقاعد الجلدية الخاصة بك هو نسيم. مرونة ومظهر الجلد يجعل من المستحيل حقا لتمييز المقاعد الخاصة بك من الجديد. هذا المنتج لديه قبضة ممتازة والمقاومة المثلى للأوساخ والبقع والأضرار. وإذا، عن غير قصد، كنت لإتلاف الطلاء، فإنه لن يكون أمرا كبيرا. في الواقع، من السهل جدا لجعل لمسة صغيرة حتى هنا أو هناك، دون أن ينظر إليها. HG الطلاء عدة للمقاعد الجلدية متوفرة في 6 ألوان: أسود، كونياك، البني الداكن، بورجوندي، الأزرق الداكن وكريم. لإصلاح الأضرار التي لحقت الجلود والدموع والثقوب وغيرها من المخالفات، ونحن ننصح باستخدام HG مصلح للمقاعد الجلدية.

التطبيقات:

الخطوة 1

أولا، تنظيف الأثاث الجلدي الخاص بك مع الكحول لحرق (لا تقدم، شرائه إذا لزم الأمر). استخدام قطعة قماش ونظيفة في حركات دائرية. يمكنك إصلاح أي تلف جلدي، مثل الشقوق والثقوب والخدوش وغيرها من أوجه عدم المساواة (مثل الشقوق) باستخدام "إصلاح مقعد جلدي" HG، المتاحة في حارس HG الخاص بك.

الخطوة 2

تطبيق HG "الطلاء الجلدي التمهيدي" وضعت خصيصا لHG "الطلاء الجلدي" مع الأسطوانة رغوة وصينية الطلاء المقدمة. 1 طبقة كافية. تحتوي هذه الحزمة على 200 مل من HG "الطلاء الجلدي التمهيدي"، مما يسمح لعلاج أريكة 2 مقاعد.

بعد هاتين الخطوتين الأولى والثانية، يمكنك البدء في تطبيق HG "الطلاء الجلدي" (يهز بشكل صحيح قبل الاستخدام!). إزالة الوسائد إذا كان ذلك ممكنا وعلاجها بشكل منفصل. عقد الوسائد التي لا يمكن إزالتها في موقف مختلف باستخدام شريط لاصق أو الحبل، على سبيل المثال، بحيث يمكن رسم الظهر والأجزاء تحت الوسائد. علاج الأثاث الجلدي الخاص بك قدر الإمكان في دiffeent الأسطح، والمضي قدما إلى الخطوتين 3 و 4 بواسطة وسادة أو سطح!

الخطوة 3

صب HG "الطلاء الجلدي" في علبة الموردة وعلاج أولا مع فرشاة جميع الأماكن التي يصعب الوصول إليها مع خياطة الأسطوانة، واللدغات والأزرار. استخدم الفرشاة المتوفرة في الحزمة للقيام بذلك.

الخطوة 4

ثم تطبيق مع الأسطوانة الاكريليك قدمت طبقة موحدة رقيقة من HG "الطلاء الجلدي" على الجلد. تطبيق أولا في نفس الاتجاه، ثم عموديا لتوزيع الطلاء بالتساوي. السماح للزئبق لتجف لمدة ساعتين ثم تطبيق الطبقة الثانية. قراءة التعليمات المرفقة بشكل كامل وبعناية!

HG
HG 354050100

مراجع محددة

باركود
8711577060633
There are no reviews for this product yet.

منتجات تم شراؤها من نفس العملاء: