طلاء مقاعد جلدية - HG

طلاء مقاعد جلدية - HG

طلاء مقعد HG الجلدي يعطي الشباب الثاني إلى أريكة جلدية أو كرسي، في أربع خطوات فقط. بفضل التكنولوجيا الجديدة، وإعطاء حياة جديدة للمقاعد الجلدية الخاصة بك هو نسيم. 

خارج الكتالوج حاليا
تكييف:
لون:
18.45 €Tax Included
18.83 €وفر 2%

خصومات كبيرة

الكميةيمكنك ان تدخرسعر الوحدة
23 %18.26 €
35 %17.88 €
67 %17.51 €
1210 %16.94 €
HG 350025100
8711577060671

طلاء مقاعد جلدية - HG

مرونة ومظهر الجلد يجعل من المستحيل حقا لتمييز المقاعد الخاصة بك من الجديد. هذا المنتج لديه قبضة ممتازة والمقاومة المثلى للأوساخ والبقع والأضرار. تتوفر دهانات HG الجلدية للمقاعد بـ 6 ألوان: أسود، كونياك، بني داكن، بورجوندي، أزرق داكن وكريم. مجموعة أدوات طلاء HG واحدة للمقاعد الجلدية تكفي لتلوين أريكة متوسطة الحجم ذات مقعدين. لإصلاح الأضرار التي لحقت الجلود والدموع والثقوب وغيرها من المخالفات، ونحن ننصح باستخدام HG مصلح للمقاعد الجلدية.

التطبيقات:

الخطوة 1

أولا، تنظيف الأثاث الجلدي الخاص بك مع الكحول لحرق (لا تقدم، شرائه إذا لزم الأمر). استخدام قطعة قماش ونظيفة في حركات دائرية. يمكنك إصلاح الأضرار الجلدية، مثل الشقوق والثقوب والخدوش وغيرها من أوجه عدم المساواة (مثل الشقوق) باستخدام "إصلاح مقعد جلدي" HG، المتاحة في حارس HG الخاص بك.

الخطوة 2

تطبيق HG "الطلاء الجلدي التمهيدي" وضعت خصيصا لHG "الطلاء الجلدي" مع الأسطوانة رغوة وصينية الطلاء. 1 طبقة كافية.

بعد هاتين الخطوتين الأولى والثانية، يمكنك البدء في تطبيق HG "الطلاء الجلدي" (يهز بشكل صحيح قبل الاستخدام!). إزالة الوسائد إذا كان ذلك ممكنا وعلاجها بشكل منفصل. عقد الوسائد التي لا يمكن إزالتها في موقف مختلف باستخدام شريط لاصق أو الحبل، على سبيل المثال، بحيث يمكن رسم الظهر والأجزاء تحت الوسائد. علاج الأثاث الجلدي الخاص بك قدر الإمكان في أسطح مختلفة والمضي قدما إلى الخطوتين 3 و 4 بواسطة وسادة أو سطح!

الخطوة 3

صب HG "الطلاء الجلدي" في صينية وعلاج أولا مع فرشاة جميع الأماكن التي يصعب الوصول إليها مع خياطة الأسطوانة، واللدغات والأزرار.

الخطوة 4

ثم تطبيق مع لفة الاكريليك طبقة موحدة رقيقة من HG "الطلاء الجلدي" على الجلود. تطبيق أولا في نفس الاتجاه، ثم عموديا لتوزيع الطلاء بالتساوي. السماح للزئبق لتجف لمدة ساعتين ثم تطبيق الطبقة الثانية.

قراءة التعليمات المرفقة بشكل كامل وبعناية!

HG
HG 350025100

مراجع محددة

باركود
8711577060671
There are no reviews for this product yet.

منتجات تم شراؤها من نفس العملاء: