قناة بلاستيك (PE-HD و PP) أسود متوسط - فئة A15 - شبكة مجلفنة - مارشال

القناة مصنوعة من مادة بلاستيكية خفيفة (PE-HD و PP) ولكن بعمر طويل وشبكة مجلفنة.

  • التطبيق: تراسات + ممرات للمشي وركوب الدراجات
  • فئة التحميل: A15

الأبعاد: 12.1 × 8.4 × 100 سم

نموذج :
13.89 €Tax Included
MAR M101141
9145385987711

قناة بلاستيك (PE-HD و PP) أسود متوسط - فئة A15 - شبكة مجلفنة - مارشال

ميدي: مقياس أساسي للاستخدام الخاص

  • التطبيق: تراسات + ممرات للمشي وركوب الدراجات
  • فئة التحميل: A15

الخصائص

  • القنوات مصنوعة من مادة بلاستيكية خفيفة الوزن (PE-HD و PP) ولكن مع عمر خدمة طويل
  • القدرة على تحمل درجات الحرارة المنخفضة والمواد الكيميائية والأملاح والأحماض
  • شبكات من مواد مختلفة

وضعت

تصميم الحفر

يعتمد عمق الحفر على نوع وحجم القناة المختارة ، بالإضافة إلى ارتفاع الطبقة الخرسانية في الأسفل. في هذه المرحلة ، من الضروري أيضًا مراعاة المرور المحتمل لأنابيب الإخلاء رأسياً و / أو أفقيًا ، ووجود صندوق لجمع النفايات. يجب إنشاء المزراب من أدنى نقطة أو مصرف.

قاعدة ملموسة

يجب وضع طبقة من الخرسانة على سطح الرصف ، مع مراعاة أي منحدر لتصريف المياه. يجب أن يكون للخرسانة التي سيتم استخدامها لقاعدة وأكتاف الحضيض خصائص تدفق S4 للسماح بملء جميع الفراغات الموجودة خارج الحضيض. لهذا السبب ، يجب استخدام حصى بقطر أقصى 15 مم. ضع في اعتبارك أن هذه المزاريب ليست ذاتية الدعم ، ولكنها تصبح كذلك بعد التنسيب المناسب وصب الخرسانة.

تصنيف أ 15 ب 125 ج 250
الحد الأدنى لارتفاع الطبقة الخرسانية ح 100 ملم 100 ملم 150 ملم
الحد الأدنى لسماكة الطبقة الخرسانية S. 100 ملم 100 ملم 150 ملم
الحد الأدنى من قوة الضغط 25 نيوتن / مم² 30 نيوتن / مم² 30 نيوتن / مم²

قطع الطائرة

تركيب القناة

قم دائمًا بتثبيت القنوات من نقطة تصريف المياه (المصب) ، وربط الصرف بالمجاري أو ، إذا لزم الأمر ، إلى فاصل الزيت لمعالجة المطر الأول. يجب وضع قابس التوصيل على حافة القناة ويجب تثبيت القنوات من المصب إلى المنبع ، باستخدام الوصلات على حواف القنوات. بعد ذلك ، يتم قطع قناة المنبع بالحجم لتحقيق الطول المطلوب. ثم ضع مدافن النفايات اللازمة ، وقم بتثبيت ملفات التثبيت على ملف تعريف الحديد الزهر (إذا لزم الأمر) واملأ كتف الحضيض إلى أقصى مستوى بالخرسانة. خلال هذه المرحلة ، من المهم للغاية وضع الشبكة أمام حشوة الخرسانة لتجنب الضرر المحتمل بسبب الضغط الذي تمارسه الخرسانة. احمِ الشبكات دائمًا بغشاء لتجنب التنظيف بعد صب الخرسانة. من أجل إحكام أفضل ، من الممكن أيضًا استخدام مادة مانعة للتسرب من البيتومين عند توصيل مزراب بمزراب آخر.

الطلاء النهائي

عند تطبيق الطلاء النهائي ، تأكد من أن الطلاء النهائي يتراوح بين 3 و 5 مم فوق الحافة العلوية للقناة أو السطح العلوي للشبكة. ثم قم بإزالة الفيلم الواقي وإرفاق حواجز شبكية بالقناة.

Dakota
MAR M101141

البيانات

كلمة إشارة
اعتبارًا من الربع الأول من عام 2023 ، لم يتم إدراج كلمة إشارة لهذا العنصر عند آخر فحص. يرجى التحقق من آخر تحديث لورقة البيانات الفنية الصادرة عن الشركة المصنعة.
بيانات الأخطار
اعتبارًا من الربع الأول من عام 2023 ، لم يتم إدراج أي بيانات مخاطر لهذا العنصر عند آخر فحص. يرجى التحقق من آخر تحديث لورقة البيانات الفنية الصادرة عن الشركة المصنعة.
الرسم التخطيطي للمخاطر

مراجع محددة

باركود
9145385987711
There are no reviews for this product yet.