PTB-ISO-M - هاون العزل - PTB Compaktuna

هاون العزلة
خارج الكتالوج حاليا
تكييف:
24.25 €Tax Included
PTB 57.A
5411574320008

 

الخصائص

P.T.B.-ISO-M هو منتج جاهز، مثالية لعزل الأرضيات والأرضيات الخرسانية من العلية، انسداد أخاديد أنابيب الحائط والاسمنت العازلة.

ميزات عازلة

P.T.B.-ISO-M هو هاون التسوية العازلة، والعزل من الجدران والتربة على أساس المجاميع EPS مع خصائص العزل الحراري ممتازة، وتقدم أيضا عازل للصوت. مع معامل التوصيل الحراري (؟) من 0.077 W / m.K منخفضة، P.T.B.-ISO-M ينتمي إلى أفضل قذائف الهاون العازلة من نوعه.

بساطة كبيرة في التنفيذ

تنفيذ P.T.B.-ISO-M بسيط للغاية وسهلة. فقط أضف الماء. لا يتطلب الذبح والتجانس والأسمنت في P.T.B.-ISO-M أي معرفة مهنية أو خاصة.

عزل كل غرفة

مع P.T.B.-ISO-M يتم حظر الأخاديد الأنابيب ومعزولة في عملية واحدة. يتم تنفيذ المنتج كل من قطعة وبالتالي يشكل طبقة عازلة مثالية، مستقرة وبدون المفاصل. وهو يحل محل ما يسمى القبعات العائمة وlevelcaps.

المقاومه

P.T.B.-ISO-M لديه ضغط متفوقة والانحناء خصائص المقاومة من معظم المواد العازلة الأخرى.

عدم القابلية للاحتراق

كل حبة مغلفة بطبقة رقيقة من الأسمنت، وبالتالي فإن P.T.B.-ISO-M غير قابلة للاحتراق ولا تنشر النار.

تطبيق
عزل التربة

طريقة مثالية لعزل التربة وسد الأخاديد الأنابيب باستخدام منتج واحد. طبقة التصاق يزيد إلى حد كبير من قبضة. قم بتوسيع P.T.B.-ISO-M إلى طبقة لا يقل سمكها عن 3 سم وسلسة ببساطة مع مجرفة أو مسطرة. السماح تصلب قبل تعميم.

عزل الأرضيات الخرسانية من العلية

نفس طريقة العمل لعزل التربة. بسبب سهولة التنفيذ، وP.T.B.-ISO-M هو المنتج المثالي لعزل الأرضيات الخرسانية من العلية لأنه يمكن اختراقها بسهولة بين الحزم. وهذا يؤدي إلى طبقة عازلة أقوى بكثير من غيرها من المنتجات العازلة. مع P.T.B.-EGALISER-EN واحد يحصل على طلاء التي لا تنمو وأكثر أو أقل شركة تحت القدم.

ملء الأخاديد

معطف وسائل الإعلام ماصة مع الحل الذي يتضمن 1 حصة COMPAKTUNA® (PRO) و 4 أجزاء deau. بعد تطبيق طبقة التصاق، اضغط على هاون العازلة جيدا مع مجرفة.

الأسمنت العازل

تطبيق طبقة التصاق أمر ضروري. يوضع على الفرشاة في سمك 1 إلى 2 مم. جعل قذيفة هاون P.T.B.-ISO-M مع 7.5 لتر من الماء وتطبيقه على مجرفة على طبقة التصاق الرطب لا يزال. يوصى بطبقة من الطلاء متعدد الألوان® لمنع الغبار.

التفاف

الحفظ: في التعبئة والتغليف المغلقة الأصلية وفي مكان جاف: 12 شهرا. 

P.T.B.-Compaktuna
PTB 57.A

مراجع محددة

باركود
5411574320008
There are no reviews for this product yet.