MN اللون زائد W - يكثف الألوان ويعمق هيكل - ليثوفين

خارج الكتالوج حاليا
تكييف:
32.18 €Tax Included
EUR-197-11-B
4001524019710

ليثوفين MN لون زائد W

ليثوفين MN Color Plus W هو منتج قابل للاستخدام جاهز للاستخدام للتشريب المائي مع كواشف خاصة، جزئيا ً من المواد الخام المتجددة أو الطبيعية، مصممة لتعزيز اللون. لا بخار ضار أو رائحة كريهة.

خصائص:

ليثوفين MN اللون زائد W يدخل السطح ليتم علاجها وتصلب في المسام. تصبح الأسطح أكثر قتامة، كما الرطب، ولكن من دون لمعان. تأثير للماء يحمي السطح ويجعلها أكثر مقاومة للبقع والأوساخ، مما يجعل من الأسهل للحفاظ على.

ليثوفين MN اللون زائد W لا تشكل الفيلم، وتبقى إلى حد كبير نفاذية لبخار الماء. المقاومة للانزلاق من الطلاء لا يزال دون تغيير تقريبا.

مجال التطبيق:

لعلاج الجدران أو أغطية الأرضيات ، والسلالم ، والعتبات ، والتراسات ... bedulated أو الذي هوى يجب أن تكون متسقة مع أن من سطح مصقول. مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة والهواء الطلق.

السطح الذي يجب علاجه: لأي حجر طبيعي مسامي مع سطح خام، منشار، خففت (ماكس 120) أو ملتهب مثل الجرانيت، gneiss، porphyry، والرخام والحجر الجيري والصخر الزيتي والخرسانة الخام السطحية.

ملاحظه: للأسطح المصقولة أو خففت ناعما جدا، ونحن نوصي باستخدام ليثوفين فليكستوب W، Lithofin MN Vlekstop أو حماية MN Lithofin.

الاستدامه:

في الداخل مع الصيانة المناسبة، ومدتها غير محدودة تقريبا. في الهواء الطلق، وإبراز اللون يستغرق 1-2 سنوات اعتمادا على نوع من الحجر، والظروف المناخية والصيانة. عندما يختفي التأثير، أعد تطبيق المنتج.

تغطي ة السلطة: الأحجار الطبيعية الخام أو الخرسانة: حوالي 5 إلى 10 M2 / لتر، والجرانيت خففت أو نحى بين 10 و 20 M2 / لتر اعتمادا على نوع الحجر.

Lithofin
EUR-197-11-B

مراجع محددة

باركود
4001524019710

تحميل

MN اللون زائد W

صحيفة وقائع تقنية

تحميل (85.23KB)
There are no reviews for this product yet.