سيكا أكتيفاتور برو - منظف التصاق والمروج - سيكا

المنتج متوفر حتى نفاذ المخزون!

تم استبداله بـ Sika Primer-207

خارج الكتالوج حاليا
تكييف:
57.42 €Tax Included
SIK 154885
9145385979990

سيكا أكتيفاتور برو - منظف التصاق والمروج - سيكا

تم استبداله بـ Sika Primer-207

يعد Sika Aktivator PRO (VP) نظامًا فريدًا للمعالجة المسبقة لاستبدال نوافذ السيارات. وقد تم تركيبه خصيصًا لضمان التصاقه بالأسطح لاستقبال النوافذ. يسمح Sika Aktivator PRO (VP) بالاستخدام المستمر طوال العام، دون أي متطلبات خاصة لظروف الشتاء. ومن خلال التطبيق البسيط بقطعة قماش أو ورق ماص، فإنه يزيد من الإنتاجية وينتج عملًا عالي الجودة مع زيادة الأمان. إن نطاق درجة حرارة التطبيق الواسع جنبًا إلى جنب مع نقطة الوميض القصيرة يجعل هذا المنتج يمكن استخدامه على مدار السنة، وهو مثالي للتطبيقات الداخلية أو على الطرق.

يتم تصنيع Sika Aktivator PRO (VP) وفقًا لقواعد ضمان الجودة ISO 9001 و14001 وبرنامج الرعاية المسؤولة.

مجالات التطبيق :

تم تصميم Sika Aktivator PRO (VP) خصيصًا لاستبدال نوافذ السيارات.

يجب استخدام هذا المنتج من قبل المتخصصين فقط. إذا تم استخدام هذا المنتج لتطبيقات أخرى، فمن الضروري إجراء اختبارات قبل الاستخدام.

طريقة التطبيق:

بلل قطعة قماش نظيفة خالية من الوبر أو ورقًا ماصًا باستخدام Sika Aktivator PRO (VP). قم بتطبيق Sika Aktivator PRO (VP) دفعة واحدة دون مسح.

التطبيق المثالي ودرجة حرارة السطح تتراوح بين -10 درجة مئوية و+45 درجة مئوية. التعرض لفترات طويلة للرطوبة المحيطة يجعل Sika Aktivator PRO (VP) غير نشط. بعد فتح الزجاجة، يمكن تخزين Sika Aktivator PRO (VP) لمدة شهر واحد. بعد هذه الفترة أو إذا أصبح المنتج معتمًا بدلًا من الشفاف، توقف عن استخدامه. قم دائمًا بإغلاق الزجاجة بإحكام بعد الاستخدام.

Sika
SIK 154885

مراجع محددة

باركود
9145385979990

تحميل

There are no reviews for this product yet.

منتجات تم شراؤها من نفس العملاء: